Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل 10 تطبيقات موبايل لتعلم اللغة الانجليزية

0 4٬313

اللغة الإنجليزية هي ليست لغة معقدة. في الواقع إنها واحدة من أكثر اللغات شعبية في العالم ، وهي منتشرة في العديد من البلدان. تعلم اللغة الإنجليزية صعب بعض الشيء ، لكنه مفيد لأنه يمكنك استخدامها في أي مكان تقريبًا. هناك عدد مذهل من التطبيقات لمساعدة الناس على تعلم اللغة الإنجليزية. في هاته المقالة ستتعرف على أفضل تطبيقات موبايل لتعلم اللغة الانجليزية التي يمكن للمدرسين والطلاب استخدامها للتعلم وبناء المهارات في أي وقت وفي أي مكان على أجهزتهم المحمولة.

أصبح التعلم من تطبيقات الموبايل أمرا رائعا، في هاته المقالة ستتعرف على Memrise أو Drops ، وتطبيقات لممارسة التحدت مثل HelloTalk أو Tandem ، ثم تطبيقات أسلوب الكتابة و تفسير العبارات الشائعة مثل Simply Learn English.

تطبيقات موبايل لتعلم اللغة الانجليزية
اللغة الإنجليزية

Duolingo – Learn Languages for Free

Duolingo هو التطبيق الأكثر شعبية لتعلم اللغة الإنجليزية في العالم اليوم والتطبيق الموصى به للغاية للمبتدئين باللغة الإنجليزية. مع أكثر من 200 مليون مستخدم مسجل ، فإن التعلم باستخدام هذا التطبيق المجاني لتعلم اللغة الإنجليزية هو متعة وإدمان.

تتكون دروس Duingo من مجموعة من الأنشطة وتتكيف مع أسلوب تعلم المستخدمين. يساعدك الأسلوب المبهم للتطبيق على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة من خلال قضاء عشرين دقيقة فقط في اليوم. تم تصميم تمارين Duolingo لمساعدة المستخدمين على تعلم ومراجعة المفردات بشكل فعال.

Duolingo هي واحدة من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية المجانية. يساعدك على إتقان كلمات وعبارات وقواعد جديدة مع دروس تشبه اللعبة.

التطبيق يساعدك على البقاء متحمساً مع المكافآت لاستكمال الدروس. يتتبع Duolingo تقدمك اليومي وتحصل على تقرير مرحلي في نهاية كل درس.

يمكن لمستخدمي Duolingo Plus دائمًا حفظ الدروس للعرض في وضع عدم الاتصال على تطبيق Duolingo للجوال. عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، سيتم إيقاف تشغيل ميزات تتبع التقدم.

Learn Languages busuu

Busuu هي واحدة من أفضل تطبيقات اللغة الإنجليزية المتاحة اليوم وتوصي بشدة لتعلم اللغة الإنجليزية على مستوى المبتدئين. تم تصميم التطبيق من قِبل اللغويين وهو يجمع بين التفاعل الإنساني والتدريس المدعوم من الذكاء الاصطناعى لمساعدتك على تعلم اللغة بشكل أسرع.

يوفر التطبيق دورات في 12 لغة على تطبيقه المحمول لأكثر من 90 مليون متعلم في جميع أنحاء العالم. تغطي دروس Busuu القراءة والكتابة والتحدث والإملاء وتوليد اللغة النموذجية التي تتوقعها في أي دورة لتعلم اللغة.

مع Busuu ، يمكنك التحدث مع الناطقين باللغة الإنجليزية لممارسة لغتك الإنجليزية. يمكنك أيضًا تقديم ملاحظات للأشخاص الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية أو الحصول على تعليقات من متعلمي اللغة الإنجليزية الأكثر تقدماً.

تم تصميم دورة تعليم Busuu باللغة الإنجليزية لمساعدتك على تحسين جميع المهارات التي تحتاجها لتصبح بطلاقة في اللغة الإنجليزية. يتيح لك وضع Busuu Offline تنزيل دروسك للاستمتاع أينما تريد ومتى تريد ، حتى بدون اتصال.

يمكنك تتبع تقدمك بشكل مرئي من خلال دورة Busuu من خلال رؤية زيادة النسبة المئوية لدرجة إتمامك ومراقبة لون كل وحدة تكملها. بالإضافة إلى ذلك ، نرسل إليك تقريراً مرحلياً أسبوعياً يخبرك بما حققته في الأيام السبعة الماضية.

يقيس فريق busuu بانتظام فعالية منهجية تعلم اللغة في busuu. في عام 2016 ، أجروا دراسة مستقلة مع فريق بحث من جامعة مدينة نيويورك وجامعة ساوث كارولينا لقياس نتائج التعلم من منتجاتنا. وجدت الدراسة أن 22 ساعة من busuu تعادل فصل دراسي واحد لتعلم اللغة.

LingQ – Language Learning

LingQ هي واحدة من تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية الأكثر إثارة للاهتمام. إنه تطبيق تفاعلي لتعلم اللغة الإنجليزية يوجه المستخدم تدريجياً من خلال دراسة اللغة في سياقات غامرة في العالم الحقيقي. يحتوي تطبيق LingQ على أكثر من 1000 ساعة من دروس اللغة الإنجليزية الصوتية مع النصوص المطابقة.

يمكن للمبتدئين تعلم مفردات اللغة الإنجليزية الجديدة في السياق أو المراجعة باستخدام SRS (نظام التكرار المتباعد). ستتمكن من استيراد المحتوى الخاص بك وتحويله على الفور إلى دروس اللغة الإنجليزية التفاعلية. مقاطع فيديو YouTube ، والكتب ، والأغاني ، وأكثر من ذلك ، تتم إدارتها بشكل مريح في مكان واحد ، تتم مزامنتها عبر الأجهزة.

يركز التطبيق على النصوص والبودكاست المصممة بشكل هادف والحجية ، والتي يمكن للمستخدمين قراءتها و / أو الاستماع إليها وفقًا لسرعتهم الخاصة ووفقًا لمستوى قدرتهم. مع الأخذ في الاعتبار مستوى قدرة المستخدم ، تصنع الكلمات الرئيسية لتبرز وتُرجع إلى معجم في التطبيق مصدره قواميس عبر الإنترنت. مجموعة متنوعة من اللغات المعروضة مثيرة للإعجاب للغاية ، تتراوح بين الإسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإنجليزية والصينية ، إلى 25 لغة أخرى.

Memrise: Learn Languages Free

تعد Memrise واحدة من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية التي تساعد على بدء رحلتك ببعض دروس اللغة الإنجليزية للمبتدئين أو إذا كنت تعمل على تحسين لغتك الإنجليزية. تم تصميم نظام تعلم اللغة لديهم لجعل هذه العملية ممتعة وسهلة.

يجمع مقرر اللغة الإنجليزية الأساسي بين المفردات العملية والقواعد النحوية والعبارات المفيدة حتى تتمكن من تعلم اللغة الإنجليزية التحادثية للتقديم فورًا في العالم الحقيقي. تعلمك دروس Memrise في اللغة الإنجليزية للمبتدئين التحدث بلغة محلية. ميزة “تعلم مع السكان المحليين” تجعل تجربة التعلم الأكثر شعبية في دورة اللغة الإنجليزية الأساسية.

HelloTalk

HelloTalk هي واحدة من تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية الأكثر إثارة للاهتمام. ويستخدم شبكة اجتماعية للتدريس. بكل بساطة ستلتقي بأشخاص يعلمون لغتهم وتعلمهم لغتك. يساعد التبادل في التحدث باللغة الإنجليزية باغناء رصيدك من المفردات وحتى القواعد. يدعم التطبيق أكثر من 100 لغة ويتضمن أيضًا المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية والرسائل المصورة والرسائل الصوتية.

Learn Languages: Rosetta Stone

Rosetta Stone هو تطبيق بسيط لتعلم اللغة الإنجليزية تم تصميمه بشكل مختلف تمامًا عن معظم تطبيقات اللغات الموجودة في متاجر التطبيقات اليوم. بمعنى آخر ، تحاول أن تعلمنا اللغة الإنجليزية بالطريقة التي نتعلم بها إذا كنا أطفالًا بدأنا تعلم اللغة. لديها تمارين مصممة لمساعدتك على تعلم الكلمات الأساسية. تحتوي كل لغة على مجموعة متنوعة من الدروس التي يستخدمها لسنوات لتعليم الناس. إنها طريقة جيدة إذا كنت تبحث عن طريقة مجربة وحقيقية.

داخل النظام الأساسي ، سترى أن جميع الكلمات والعبارات والتسجيلات الصوتية باللغة الإنجليزية. إنها تجربة غامرة! بالإضافة إلى عنصر التعلم الخاص به ، فإنه يحتوي أيضًا على منصة حيث يمكنك جدولة الدروس مع مدرس مباشر في كل درس آخر. لذلك إذا كنت تستمتع بممارسة اللغة الإنجليزية من خلال التحدث إلى الناطقين بها ، فقد تكون هذه ميزة إضافية رائعة.

كما تم الإشادة بالتعرف على الكلام داخل المنصة لأنه تم تصميمه ليتعرف على وجه التحديد على نطق المتحدثين غير الأصليين

Learn English Phrases

Learn English Phrases هو تطبيق بسيط ويمكن الوصول إليه لتعلم اللغة الإنجليزية. التطبيق يعمل بشكل أفضل ككتاب تفسير العبارات الشائعة أو دليل مرجعي. أنه يحتوي على مجموعة من الكلمات والعبارات الإنجليزية جنبا إلى جنب مع الكلمات المنطوقة الأمريكية والبريطانية. يمكنك أيضًا تسجيل صوتك وسماع صوتك. هذا أيضًا أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بدون اتصال بالإنترنت.

Simply Learn American English

Simply Learn American English هو تطبيق بسيط للغاية. ومع ذلك ، هو مفيد في الغالب باعتباره كتاب تفسير العبارات الشائعة. يحتوي الإصدار المدفوع على أكثر من 1000 كلمة وعبارة في 30 فئة. يحتوي الإصدار المجاني على حوالي 300. ويشمل التطبيق أيضًا النطق الصوتي ، الاختبارات ، والبطاقات التعليمية لتسهيل الدراسة.أنصحك باستعمال هذا التطبيق مع تطبيقات Busuu أو Duolingo أو Memrise. كما أنه يعمل دون اتصال بالإنترنت .

LearnEnglish Grammar

Learn English Grammar هو تطبيق بسيط يمكن الوصول إليه لتعلم اللغة الإنجليزية مصمم للمساعدة في تحسين قواعد اللغة. إذا كنت ترغب في تحسين قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة مفصلة ، فهو تطبيق تعليمي ممتاز للغة الإنجليزية يساعد على تغطية 12 موضوعًا نحويًا مع 20 نشاطًا لكل موضوع لمتعلمي اللغة الإنجليزية من جميع المستويات

LingoDeer – Learn Languages

LingoDeer هو تطبيق تفاعلي لتعلم اللغة الإنجليزية يسمح لك بالتفاعل معه بطريقة منظمة . يمكن للمستخدمين المتابعة وفقا لمستوى قدراتهم. من خلال الدراسة الذاتية ، تركز دروس اللغة الإنجليزية هذه وتمارين المراجعة اللاحقة على مهارات القراءة والاستماع والكتابة لتكشف تدريجياً عن المصطلحات الأساسية والهياكل والقواعد اللغوية.
 
LingoDeer هو تطبيق مقدم جيدًا مع مجموعة منظمة من الموضوعات اليومية والدقيقة التي تهدف إلى رفع معرفتك بلغة جديدة تدريجيًا. يغطي التطبيق العديد من اللغات الآسيوية والأوروبية ، حيث يتم تعليمك واستكشاف الموضوعات الفرعية المقررة مع “المراجعات” و “الاختبارات” المرفقة لضمان الاحتفاظ بها وفهمها.
 
من وجهة نظر المعلم ، يعني المحتوى ذي الصلة والمقدمة أن هذا يمثل إضافة مفيدة للغاية إلى الفصل الدراسي لتعلم اللغة ، مع عرض المفردات المستندة إلى السياق بطرق مسلية وجذابة ومتنوعة

شكرًا لك على قراءة هاته المقالة حول تطبيقات موبايل لتعلم اللغة الانجليزية ،آمل أن تتعلم من هاته التطبيقات لتطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية. كنصيحة تمرن ما لا يقل عن 20 دقيقة في اليوم وسترى التقدم في مستواك، لا تنسى مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك ، وإذا كان لديك أي سؤال فلا تتردد في التعليق أدناه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.